ميثاق خدمة المتعاملين


تحرص المؤسسة على توفيرخدمات متميزة تحقق رضى المتعاملين وتفوق توقعاتهم

التزامنا تجاهكم
  • سنتعامل معكم باهتمام وإحترام وبشاشة
  • ستحظون بخدمة متميزة وعادلة
  • سنتعامل مع احتياجاتكم بمهنية ونبذل أقصى ما بوسعنا لتلبيتها
  • سنقدم خدماتنا من خلال فريق عمل متعاون يتمتع بالمعرفة ويتفهم احتياجاتكم ويستطيع الإجابة على استفساراتكم
  • سنوفر لكم متطلبات كل خدمة ومواعيد إنجازها
  • سنستجيب لطلباتكم في الوقت المناسب ودون تأخير
  • سنقلص عدد الإجراءات لتوفر لكم خدمة سريعة وسلسة
  • سنؤمن لكم معلومات دقيقة وإجراءات خدمة سليمة
  • سنعمل على توفير الخدمة في الأوقات وعبر القنوات التى تناسبكم قدر الإمكان
  • سنرحب بآرائكم واقتراحاتكم لنشارك معكم في تطوير خدماتنا

مانرجوه منكم لتوفير خدمة متميزة لكم
  • تقدير جهود موظفينا في خدمتكم بالتعامل معهم باحترام متبادل
  • توفير المعلومات المطلوبة
  • تجهيز المستندات المطلوبة مسبقا
  • إعلامنا بأسرع وقت ممكن في حال وجود خطأ أو تعديل في البيانات
  • إبلاغنا بأي تغيير في المعلومات
  • الرد على استفسارات فريق خدمة المتعاملين لخدمتكم بشكل أفضل وفي الوقت المحدد


بإمكانكم التواصل معنا مباشرة من خلال مركز خدمة المتعاملين


مركز خدمة العملاء
صندوق بريد 407
أبوظبي

الهاتف: : 2200 632 02
البريد الإلكتروني: Erec@erec.gov.ae

ساعات العمل
7:30-2:30 Sunday to Thursday


'' نـلــتــزم بــتــســلــيــم مــبــانــي ذات جــودة عـــالـــيـــة وخـدمــــة متميزة ”
سمو الشيخ حمدان بن راشد آل مكتوم نائب حاكم دبي وزير المالية – رئيس مجلس الإدارة.