التسجيل الالكتروني يتم في 5 خطوات بسيطة :
الخطوة الأولى
إختر الفئة ذات الصلة بالنشاط التجاري لشركتك .
الخطوة الثانية
قم بتنزيل إستمارة الطلب من رابط التحميل .
الخطوة الثالثة
قم بقراءة التعليمات الواردة بالإستمارة قبل تعبئة البيانات وتوقيعها وختمها .
الخطوة الرابعة
قم بدفع رسوم التسجيل .
الخطوة الخامسة
قم بتجهيز جميع المستندات الداعمة لطلبك . سيتعين عليك تحميل هذه المستندات مع إستمارة الطلب لإتمام عملية التسجيل . يجب تسمية الملفات بأسماء واضحة والتأكد أنها من نوعية PDF وأن لا يتجاوز حجم كل ملف 5 ميغابايت .